السبت، 12 أبريل، 2014

سعادة على مدار الساعة!

دعوني هذا اليوم آخذكم بعيداً، إلى ظاهرة مفرحة، إلى أغنية ذات كلمات بسيطة ولكنها عميقة، باعت حتى الآن أكثر من مليون نسخة حول العالم خلال فترة وجيرة!
الأغنية هي: "سعيدHappy" من كلمات وغناء الأميركي الأسمر: "فاريل وليم"، الذي لم يكتف بغنائها في فيلم الأطفال الثلاثي الأبعاد: "أنا الحقير"؛ بل خرج بفكرة إبداعية مختلفة لنشر أنغامه المبهجة حول العالم، فتزامناً مع صعود نجم الأغنية دشن موقعاً إلكترونياً يبث الأغنية على مدار الساعة، أي لمدة 24 ساعة متواصلة! والأروع من ذلك أن الأغنية تبث كل مرة بفيديو كليب مختلف يظهر "فاريل" نفسه 24 مرة كل ساعة واحدة! بالإضافة إلى مشاركة عددٍ من المشاهير في الفيديوهات مثل الممثل "جيمي فوكس" والكوميدي "جيمي كيميل" وغيرهم، دون إغفال الطلّة البهيّة لتلكم الكائنات الغريبة واللطيفة من فيلم الأطفال الذي سبق وأطلقت الأغنية عبرهم.



حققت الأغنية بأسلوبها المبتكر ورِتمها الراقص انتشاراً هائلاً عبر شبكة الإنترنت، مما شجّع الشباب من مختلف أنحاء العالم على إصدار نُسخهم الخاصة من الأغنية، ورفعها على "اليوتيوب" بعد إضافة اسم المدينة التي يتنمون إليها، وكأنما هي رسالة مشتركة من الجميع أن السعادة مشترك إنساني يتسع للكل. لأنك تستطيع ببساطة أن تفرح في قلبك دون حاجةٍ للآخرين، وأن "تصفّق مطولاً.. إذا كنت تشعر بأن السعادة هي الحقيقة"، كما تقول مفردات الأغنية، التي تشعل روح الإيجابية والحماسة لكل مفتشٍ عن السعادة، خصوصاً حينما يدعوك أن تصفّق "مطولاً.. إذا كنت تحس بأن هذا ما كنت تريد تفعله"، أي الخروج بسعادتك إلى الخارج، والتصفيق في الهواء الطلق أو في أي مكان، دون أن يتغيّر مزاجك المرتفع، لأن لا أحد يستطيع التأثير عليك دون إذنك؛ ولكن بشرط "أن تشعر أن السعادة هي الحقيقة"! كما يقول "فاريل".

عبدالرحمن السلطان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق